المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

سياسة
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
وقفة تضامنية لرياضي سورية دعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً باعتداءات الاحتلال وعدوانه الغاشم

دعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً باعتداءات الاحتلال الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نظم الاتحاد الرياضي العام وفروعه بالمحافظات وقفة تضامنية بمشاركة كوادر الرياضة السورية بمختلف الألعاب الرياضية.

ففي ساحة العباسيين وأمام مقر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدمشق تجمع رياضيو دمشق ليعلنوا وقوفهم إلى جانب المقاومة الفلسطينية في تصديها لغطرسة جيش الاحتلال واعتداءاته الوحشية حتى عودة الأرض إلى أصحابها.

ففي تصريح لـ سانا قال رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا: نقف ورياضيونا مع المقاومة الفلسطينية بوجه الاحتلال الصهيوني حتى تحقيق النصر، ورياضيو سورية عبروا من خلال هذه الوقفة عن دعمهم للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد في غزة حتى تحقيق النصر وعودة الحقوق إلى أهلها.

نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العاروب لفت إلى الإرادة الكبيرة التي يحملها الشعب الفلسطيني الصامد وأبطال المقاومة في مواجهة الحرب الشرسة التي يقودها كيان الاحتلال والذي سيسقط أمام هذه الإرادة الفولاذية.

رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدمشق مهند طه أشار إلى أن الشعب الفلسطيني قدم الكثير من الشهداء بوجه هذا العدوان ودحره وعملاءه، وقد سطر أفضل ملاحم البطولة وقهر هذا الكيان الغاشم.

وعبر عدد من الرياضيين عن دعمهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية وشعبها الأبي الذي يناضل اليوم بكل بسالة لنيل حقوقه وتحرير أرضه المغتصبة من براثن الاحتلال الصهيوني، مبدين ثقتهم المطلقة بتحقيق النصر المؤزر على هذا الكيان الغاصب وبعودة أراضيهم بالقوة.


18:17 2023/10/16 : أضيف بتاريخ







 
المرصد السوري المستقل