المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

من الإعلام
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
500 ألف ليرة لمن يسلم «إرهابيًا» و200 ألفًا لمن يرشد إليه
أعلنت «الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون» الرسمية، مكافأة مالية بقيمة 500 ألف ليرة سورية لكل من يقوم بتسليم أحد «الإرهابيين» من غير السوريين و200 ألف ليرة سورية لكل من يقوم بالتبليغ عن أماكن تواجد هؤلاء أو يساعد على القاء القبض عليهم.


وأكدت الهيئة في بيان نشرته اليوم الخميس أن "أسماء الاشخاص الذين يقومون بالتبليغ تبقى سرية ولن يعلن عنها نهائياً وسيتم تأمين الحماية اللازمة لهم وتسوية أوضاعهم في حال كانوا من السوريين المطلوبين والمتورطين في الأحداث الأخيرة".
وجاء في البيان: "لا يتحقق أمن الوطن والمواطن الا بجناحيه (المواطن والشرطي) فكن من حماة الوطن وتذكر دائماً أن كل مواطن مسؤول عن أمن الوطن. يمكن للأخوة المواطنين الاتصال على الرقم 130 (عمليات قيادة الشرطة) في كافة المحافظات و 011189 / 011129 (العمليات المركزية في وزارة الداخلية بدمشق) للإعلام عن أي طارئ أمني أو معلومات عمن يعيثون في أرض الوطن إرهابًا أو مشاهدة ما يتطلب تدخل قوى الأمن الداخلي".
أضاف: أخي المواطن.. تعاونك بالإبلاغ عن الإرهابيين وأماكن تواجدهم وممارساتهم هو ممارسة لحقك المشروع وواجبك بالدفاع عن نفسك ووطنك ويساهم بشكل كبير في القضاء على الارهاب وعودة الأمن والاستقرار لربوع الوطن ولنكن جميعًا حماةً للديار وكل من موقعه في الوطن".



17:28 2014/02/13 : أضيف بتاريخ







 
المرصد السوري المستقل