المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
أكثر من 110 آلاف زائر وملتقى وعقود اقتصادية في اليوم السادس من معرض دمشق الدولي
مع 110500 زائر ومجموعة من الاتفاقيات والملتقيات الاقتصادية والحفلات الفنية اختتم معرض دمشق الدولي فعاليات يومه السادس.
وبحضور عدد من الشركات العربية والأجنبية طرحت وزارة النقل اليوم المشاريع الاستثمارية الموجودة لديها بمختلف قطاعاتها ضمن ملتقى “الاستثمار والفرص الاستثمارية في قطاعات النقل”.
كما وقعت وزارة النفط والثروة المعدنية في جناحها ثلاثة عقود مع شركات روسية في مجال النفط والغاز.
وأعلنت وزارة التنمية الإدارية من جناحها في المعرض عن بدء التشغيل الأول لمنبر “صلة وصل” الهادف إلى تسجيل شكاوى المواطنين ومعالجتها وتعزيز التواصل بينهم وبين الجهات العامة وذلك بالتعاون مع وزارتي الأشغال العامة والإسكان والإدارة المحلية والبيئة.
واستمرت فعاليات الدورة الـ 19 من معرض الباسل للإبداع والاختراع لليوم الثالث بمشاركة 387 اختراعا بالإضافة إلى عقد عدة محاضرات وجلسات حوارية مع المخترعين المشاركين ورجال الأعمال على هامش المعرض.
وشهد المسرح الفني عرضا مسرحيا قدمته فرقة شارلي شابلن الشام للمخرج نزار البدين وعرضا استعراضيا لفرقة غابالا الراقصة تلاهما حفل غنائي للفنان شادي جميل.
وتتضمن فعاليات يوم غد من معرض دمشق الدولي سحب اليانصيب الخاص بدورة المعرض يرافقه حفل غنائي للفنانين وائل فرح وأنس كريم وحسين الديك.
وكان معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 انطلق رسميا في الـ 28 من آب الماضي ويستمر حتى السادس من أيلول الجاري وذلك من الساعة الـ 5 مساء وحتى الـ 11 ليلا.

12:36 2019/09/03 : أضيف بتاريخ



1576158515861577_453

maaloulastthecla_from_top_of_rock_448


 
المرصد السوري المستقل