المرصد السوري المستقل

http://syriaobserver.org

اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة
توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية في مخيم اليرموك
استؤنفت اليوم السبت عملية توزيع المساعدات الغذائية في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين رغم محاولات بعض المجموعات المسلحة منع دخول المساعدات الإنسانية إلى المخيم المحاصر منذ عدة أشهر.


وأكد مصدر مطلع لـ"المرصد السوري المستقل" أنه تم حتى اليوم إدخال أكثر من 2500 حصة تضم مواد غذائية مختلفة ومعلبات وحليب أطفال، إضافة إلى كمية من المواد الطبية والأدوية العلاجية، في ظل إصرار الجهات المعنية في سورية على استمرار دخول المساعدات الغذائية رغم خطورة العملية بسبب عمليات إطلاق النار من قبل المجموعات المسلحة المتواجدة في المخيم.


وجرى يوم أمس توزيع أكثر من 1000 حصة غذائية رغم عمليات إطلاق النار التي تعرضت لها مناطق التوزيع والتي استهدفت عرقلة العملية وإفشالها إلا أن عملية التوزيع استمرت كما تم إخراج  112حالة إنسانية من المخيم إلى مشفى يافا التابع لـ"جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني" والمشافي الحكومية في العاصمة دمشق.


ورأت مصادر مراقبة أن هناك إصرار من الجهات المعنية على استكمال إدخال المساعدات الغذائية المقررة، واستمرار عملية اخراج الحالات الانسانية، وفك الحصار نهائيًا وفتح الطريق للدخول والخروج وعودة المهجرين وإنهاء أزمة المخيم بشكل جدي.


16:25 2014/02/01 : أضيف بتاريخ







 
المرصد السوري المستقل